هل استراتيجيات الروليت مسموح بها

هل استراتيجيات الروليت مسموح بها

باختصار نعم. إن تطبيق استراتيجية الروليت على الإنترنت هو قرار حكيم ينبغي على المبتدئين واللاعبين ذوي الخبرة اتخاذه. لا يشبه حساب البطاقات عندما يصبح المكتب إيجابيًا أو سلبيًا بعد فترة. كل دوران للعجلة الروليت هو حدث فريد لا علاقة له بالآخر. لذلك ، لا يمكن التنبؤ بالنتيجة أو التأثير عليها بأي طريقة.

يمكن أن تنهار الخطة إذا تم ترحيل اللاعبين وعدم العودة إلى الرهان الأصلي بعد الفوز. لأن الفوز عادةً ما يكون مبلغًا كبيرًا ، فقد جاء بعد خسائر قليلة حيث تضاعف الرهان في كل مرة. بعض الناس محاصرون في إثارة اللعبة ويراهنون بغباء على كمية كبيرة أخرى بعد الفوز ، مما يجعلهم يفقدون جميع الرقائق التي تراكمت عليهم للتو.

الأشياء الأخرى التي يمكن أن تسبب مشاكل هي أن اللاعبين ينفدون قبل أن يفوزوا أو يخسروا ، وأنهم لا يضاعفون الرهان لبضع جولات من العجز فيما يراهنون. وماذا توقعوا.

تسمح لك إستراتيجية مارتينجال باللعب في ظل مخاطر منخفضة ، شريطة أن تكون منضبطًا وفي الحدود الموصى بها.

نظام بارولي

نظام بارولي هو عكس مارتينجال مباشرة ، وبالتالي يسمى أيضا عكس مارتينجال. بدلاً من زيادة الرهان بعد الهزيمة ، قم برفعه بعد الفوز. تدور النظرية حول فكرة أنه بمضاعفة رهانك بعد الفوز ، فإنك تلعب بأموال الكازينو وليس بأموالك الخاصة.

على سبيل المثال ، إذا وضعت رمزًا مميزًا باللون الأحمر للفوز وهبطت الكرة هناك ، فسوف يمنحك الموزع رمزًا مميزًا بالإضافة إلى الرمز المميز الخاص بك. ومن المعروف الفوز باسم التقدم. بدلاً من إزالتها من الجدول ، يمكنك تركها في مكانها وانتقل إلى الرهان التالي مع شريحتين في نفس الحقل كما كان من قبل. في حالة فوزه مرة أخرى ، يقوم التاجر بإرجاع رمزين بالإضافة إلى رهانين ، ليصبح المجموع أربعة. يمكنك تركهم في مكانهم حتى يكون الرهان على الدوران التالي هو أربع رقائق. سيؤدي الفوز الآخر إلى حصولك على الرقائق الأربع وأربع مرات أخرى من الوكيل للحصول على الحقوق الكاملة.

يمكن للمبتدئين أن يروا أن هذه الإستراتيجية يمكن أن تصبح مربحة بسرعة إذا واصلتم تشغيل الفوز ومضاعفة أرباحك في كل مرة. والشيء الجميل هو أنه بغض النظر عن عدد مرات التقدم التي تمر بها ، فإنك تراهن فقط على رهانك الأولي من شريحة واحدة وبقية الوقت الذي تلعب فيه برأس مال الكازينو.

قبل أن تبدأ اللعب ، حدد عدد التقدمات التي تريدها والتمسك بهذا الرقم عند الوصول إليها. وهذا ما يسمى نقطة توقف. لذلك لا تتجاوز المستوى الذي تشعر بالراحة معه.

توقع الخسارة في مرحلة ما ، وفي هذه الحالة اترك الطاولة أو عد إلى الرهان الأول على شريحة لبدء جولة أخرى. هذا يضمن أن تكون خسائرك ضئيلة إذا خسرت سلسلة خاسرة لأنك تراهن على شريحة واحدة فقط في وقت واحد حتى التقدم الأول.

المفتاح لكسب المال باستخدام نظام كلمة المرور هو تحقيق التقدم الأول دون خسارة الكثير من أموالك الخاصة. سيقوم اللاعبون الأذكياء بالاشتراك في كازينو واستخدام المكافآت المقدمة لتحقيق أول أرباح دون إنفاق أموالهم الخاصة. بعد ذلك سوف يستمرون في اللعب بالرقائق المكتسبة خلال التقدمات

ملخص

ليس هناك ما يضمن أن استراتيجية الروليت ستعمل في كل مرة. يجب أن تتدرب على كل استراتيجية ، سواء كان ذلك في لعبة ال روليت كازينو المنزلية أو مع أوضاع اللعبة المجانية المتوفرة في كازينوهات آمنة عبر الإنترنت. عادةً ما تقدم مواقع الروليت الجديدة عروض تسجيل جيدة حتى تتمكن من التدرب مجانًا.

تختلف كل استراتيجية من لعبة الروليت وستجد أنك أكثر نجاحًا مع مارتينجال من لابوك هنا. إذا كنت تعرف قواعد الروليت ، خذ الوقت الكافي لتعلم كيفية استخدام كل إستراتيجية بفعالية والاستمتاع باستخدامها على طاولة الروليت.